العريس مفاجأة.. خطوبة أنجي خوري

فن ومشاهير

خطوبة أنجي خوري والعريس مفاجأة

15 حزيران 2024

ضجت وسائل إعلام وحسابات مهتمة بأخبار المشاهير بخبر خطوبة أنجي خوري، بعد إعلان المدونة السورية الخبر عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

زواج أنجي خوري

وأبانت مشهورة السوشيال ميديا في نصِّ المنشور، موعد زواجها، قائلة: "أنا حالياً مخطوبة وبشهر أكتوبر رح أتزوج.. ورح تتفاجأوا مين".

وانقسم المتابعون على إعلان خطوبة أنجي خوري بين مهنئ ومتنبئ بجنسية العريس ومتهكم، ومن تعليقاتهم: "شي أمير خليجي.. ألف مبروك"، و"والله مدري من الي يرضي بيك"، و"بتخيل يكون أدهم النابلسي وقتها رح انجلط انا"، و"الزواج رح يكون في أونلي فانز"، و"الآن ارتحنا وتطمنا إلى المصير الأمة".

في حين طالبها نشطاء بالحفاظ على خصوصية خطيبها بعيداً عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، درءاً من الحسد وانتشار الأقاويل والشائعات.

أنجي خوري في مرمى الانتقادات بسبب كوكا كولا

وأعرب متابعون عن صدمتهم الشديدة لظهور أنجي خوري في المنشور وأمامها عبوة من مشروب كوكا كولا الغازي، حيث تساءلوا عن كيفية عدم التزامها بالمقاطعة رغم دعمها لغزة.

وهو ما جعل القائم على حسابها ومعجبيها يدخلون في سجال مع المنتقدين، حيث قابلوا هذه التساؤلات بتساؤلات أخرى حول إن كانوا المنتقدون قد تخلوا عن سياراتهم أو هواتفهم ذوات العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل.

وجاء في التعليقات الهجومية والردود: "بالنسبة للمقاطعة وغزة وفلسطين (كولا)"، و" والمقاطعة"، و"الكولا مقاطعة لونك فعلا بتخافي الله"، و"من تقاطعون السيارات والتلفونات هيه تقاطع البيبسي جهلة".

أنجي خوري بالحجاب

وكانت أنجي خوري، قد ابتعدت لفترة وجيزة عن وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تعود وتعلن التزامها بالحجاب، وهو ما اثار ردود فعل النشطاء الذين تساءلوا عن كيفية انقلابها وتغيير حالها بهذه السرعة، وشككوا في الموضوع.

من هي أنجي خوري؟

مدونة ومغنية سورية، اشتهرت عام 2019 بعد انتشار شريط فيديو ومجموعة صور حميمة، جمعتها بزوجها السابق ربيع الزين، فاتجهت أنجي خوري بعد ذلك إلى عالم التدوين عبر السوشيال ميديا، حيث استقطبت الأنظار إليها عن طريق الظهور بإطلالات ووضعيات ساخنة جريئة.

توبة أنجي خوري

وفاجأت أنجي خوري توبتها والتزامها الديني مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، حيث أطلت بالحجاب وحذفت جميع صورها العارية.

النهضة نيوز