مشاعل الشحي تهاجم أحمد خميس بعد انفصالهما

فن ومشاهير

مشاعل الشحي تنتقد محتوى أحمد خميس: مو كل شيء ينحط في السوشيال ميديا

25 حزيران 2024

انتقدت اليوتيوبر الإماراتية مشاعل الشحي محتوى أحمد خميس، وأعربت عن استيائها الشديد منه لعدم احترامه خصوصيتها بعد طلاقهما، وحديثه الدائم عن علاقتهما وتفاصيل زواجهما.

مشاعل الشحي مستاءة من أحمد خميس: محتواه يؤذيني

وأوضحت مشاعل الشحي في فيديوهات قصيرة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، سبب استيائها من محتوى طليقها اليوتيوبر أحمد خميس، قائلة:

"أول شيء.. عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم.. ثاني شيء ما كان بخاطري أطلع أتكلم بصراحة، بس ما شاء الله عليه أحمد يعني أول بأول تحديث في كل شيء، يعني رغم أنه نحن الحين مش مع بعض ومنفصلين".

وأشارت إلى أحد أسباب طلاقهما: "الحقيقة هذه من الأشياء اللي تعبتني وايد (كثيرا) نفسياً.. أنه ما في خصوصية.. صح هو طلع في كثير لقاءات وكل مرة يجيب اسمي ويذكرني.. يعني أحياناً يقول أشياء ما يحسب لها حساب ممكن هي تخلي الناس تحس إني إنسانة مو زينة.. وهذا شيء غلط منه وأنا بعمري ما ذميت فيه ودائماً اذكره بالخير وراح أبقى".

وأكدت أنها تعتبر علاقتها بـ أحمد خميس، صفحة من صفحات حياتها وقد طويت، وتمنت على الناس عدم الانجرار وراء الاقاويل وعدم تصديق كل التصريحات.

مشاعل الشحي تكشف سبب طلاقها من أحمد خميس

وحسمت المدونة الشهيرة الجدل الدائر حول انفصالها عن أحمد خميس، مؤكدة أن لا أحد منهما مسؤول عن الطلاق، وإنما كان الانفصال الحل الأنسب لهما والأصح فعلياً، بعد فشلهما في تعديل تفاصيل حياتهما وإصلاح وتصحيح مسار علاقتهما.

ووجهت رسالة مقتضبة لطليقها الإعلامي الشهير، شددت فيها على وجوب عدم مشاركة تفاصيل المواضيع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "مو كل شيء ينحط في السوشيال ميديا".

طلاق مشاعل الشحي وأحمد خميس

وكان الثنائي الإماراتي الشهير، قد انفصل في منتصف تموز/ يوليو 2023، بعد زواج دام خمس سنوات، لم يثمر عن إنجاب أطفال، وقد أعلنت مشاعل الشحي طلاقها من أحمد خميس في فيديو قصير عبر سناب شات، دون أن تكشف عن أسباب انفصالهما.

النهضة نيوز