فاروق فلوكس في غرفة العمليات

فن ومشاهير

فاروق فلوكس يخضع لـ عملية جراحية وابنته تناشد الجمهور الدعاء له

9 آب 2022

أعلنت المخرجة يُسر فلوكس دخول والدها، الفنان فاروق فلوكس إلى غرفة العمليات، دون الكشف عن ماهية الـ عملية الجراحية التي يخضع لها أو طبيعة مرضه، مكتفية بـ مناشدة الجمهور الدعاء له.

فاروق فلوكس

نشرت ابنة النجم القدير صورة والدها عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، وكتبت:" عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي.. من فضلكم ادعوا له يقوم بـ السلامة"، وتضرعت إلى الله ليحفظ لها أباها، مُعلقة:" ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا"، وبينت يُسر حاجتها الماسة للدعوات الصادقة، مضيفة:" لا أحتاج إلا للدعوات".


وعليه، انهال محبو الممثل القدير بـ الدعاء له بـ القيام بـ السلامة والمعافاة التامة من المرض، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" ربنا يشفيه ويطمنك عليه يا رب"، و" ألف سلامة عليه وربنا يحفظه ويقومه بـ ألف سلامة".

وسبق وأن تضرعت المخرجة المصرية الشابة إلى الله، لحفظ أفراد عائلتها من كل شر وسوء، قائلة:" يا رب يا عزيز يا جبار يا قادر.. اللهم لاتريني فيما أحب إلا ما أحب".


وكان الممثل الشهير، قد كشف مؤخراً رزوحه تحت ضائقة مادية بـ فعل جلوسه في المنزل وعدم تلقيه عروضاً تمثيلية خلال السنوات الخمس الماضية، مشيراً إلى أنه ولولا راتبه التقاعدي الذي يحصل عليه بـ صفته مهندس مسجل في نقابة المهندسين، لكان حاله تدهور وعانى من الحاجة.

وأكد فلوكس أنه لايمانع العمل في الوسط الفني وليس مبتعداً بـ ملء إرادته، وأنه سيقبل بـ أي عرض يقدم إليه حال كان الدور والشخصية مناسبان له.

أعمال فاروق فلوكس

الجدير بـ الذكر أن الفنان المصري الشهير، شارك خلال مشواره الفني في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها:" فيلم عفواً أيها القانون"، و" فيلم القاهرة في الليل"، و" مسلسل عيلة الدوغري"، و" فيلم الراقصة والسياسي"، و" مسلسل ناس وناس"، و" مسلسل هي وغيرها".

علاقة فاروق بـ ابنه أحمد فلوكس

وقد طالت الشائعات النجم القدير مؤخراً بعد تحريف الصحف ووسائل الإعلام لكلامه بحق نجله الفنان أحمد فلوكس، وهو ما أجبر الأخير على الاتصال بـ الأول وتسجيل مكالمتهما الصوتية عبر السوشيال ميديا، لتبيان سخط وحزن والده من التحريف المتعمد لأقواله.

النهضة نيوز