تولين البكري تشكر الإمارات بعد حصولها على الإقامة الذهبية

فن ومشاهير

تولين البكري تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

3 شباط 2023

شاركت الفنانة السورية تولين البكري متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بـ خبر حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

تولين البكري تحصل على الإقامة الذهبية

ووجهت نجمة الدراما السورية كلمة شكر لرجالات دولة الإمارات والقطاع الفني في البلاد لدعمهم المواهب العربية في مختلف المجالات، حيث كتبت في تعليق قصير عبر إنستقرام:

" أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية، وأشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الإعلاميين والفنانين والمواهب، والشكر موصول لهيئة دبي للثقافة والفنون".


وتلقت على إثره الممثلة الشهيرة عبارات التهنئة والمباركة من متابعيها الناشطين على التطبيق الاجتماعي، والذين أكدوا استحقاقها لهذا التكريم، وذلك في تعليقاتهم على المنشور ومنها:

" بتستاهلي كل خير"، و" تستاهلي كل خير فنانة الإنسانية الرائعة"، و" إن شاء الله ألف مبروك يارب.. تهانينا لك"، و" ريتوا ألف مبروك"، و" ألف مبروك"، و" مبروك تستاهلي".


تولين البكري تشكو من الخذلان

وكانت الممثلة تولين البكري، قد كشفت مؤخراً تعرضها للخذلان من قبل زملائها في الوسط الفني على هامش طلبها منهم مرافقتهم إلى عزاء الراحل وديع جورج وسوف، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء في مطلعها:" رسالة لـ أبو وديع.. السلطان جورج وسوف ولـ أم وديع سلطانة الصبر.. ياريت اللي بيعرفون عن قرب يوصل هـ الكلمتين.. لأنه للأسف ما عاد عندي حل لوصل عزائي إلا من خلال السوشيال ميديا..".

وتابعت:" بما إنه معظم الناس اللي لجأت إلهم لياخدوني معهم عـ الكفرون لقوم بـ واجب العزاء خذلوني.. مو مهم.. كل واحد بـ يعمل بـ اصله.. الدنيا محسوبيات ومظاهر..".

أعمال تولين البكري

وتغيبت الفنانة السورية تولين البكري عن سباق دراما رمضان الماضي بعد تأجيل عرض الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن على رأسهم:" غسان مسعود، ضحى الدبس، رنا شميس، يزن خليل، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، السدير مسعود".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " لأنها بلادي" الذي عرض على شاشات التلفزة أواخر العام الماضي 2021، وهو من تأليف محمود عبد الكريم وإخراج نجدة إسماعيل أنزور.

وشاركت تولين البكري في المسلسل إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية على غرار:" سعد مينا، نادين خوري، مروان أبو شاهين، سليمان رزق، مازن عباس، نادين الشعار، مجد مشرف، فايز قزق" وغيرهم.

النهضة نيوز