طلاق مودل روز من محمد الحمود رسمياً

فن ومشاهير

مودل روز تجوب شوارع أمريكا فرحا بعد طلاقها رسميا من زوجها السعودي

3 أيار 2024

أعلنت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، الشهيرة بـ مودل روز طلاقها رسميا من زوجها السعودي، رجل الأعمال محمد الحمود.

طلاق مودل روز من محمد الحمود بشكل رسمي

وذلك في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أطلت فيه وهي تجوب شوارع أمريكا، حاملة بيدها يافطة كُتب عليها: "مطلقة رسمياً".

وعلقت مودل روز على المنشور المصور: "الاحتفال مع العالم كله أخيراً مطلقة رسميا"، وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين انهالوا بعبارات التهنئة والمباركة، والتأكيدات على وجوب الطلاق حال كانت العلاقة سامة.

ومما جاء: "تهانينا يا فتاة أنت تستاهلي كل خير.. لا رجال لا بكاء رغم ذلك"، و"فعلاً العلاقة لما تكون سامة.. تحتاج احتفال زي هذا"، و"أنتِ تستحقين الأفضل.. لا رجال يعني لا بكاء"، و" مبروك يا حبيبة قلبي الحمدلله افتكيتِ من هل سالفة الي كنتِ تنتظرين وقتها من سنوات.. قسم بالله أن هل خبر أفضل خبر سمعته بهال سنة، فرحتي لك والله ما يوصفها الكلام.. بس الحمدلله يا رب.. والله يجعلها بداية جديدة وبداية نجاحات ويعوضك بالافضل عن كل الي راح.. يا رب".

زواج مودل روز للمرة الثانية

الجدير بالذكر أن مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت مؤخراً استحالة تكرارها تجربة الزواج من رجل عربي، إلا حال وقوعها في الحب، نظراً إلى التجربة القاسية التي خاضتها، إضافة إلى النظرة الذكورية والأفكار السلبية التي يحملها الرجل تجاه المرأة وتحررها وعملها.

وجاهرت مودل روز برغبتها بالزواج من رجل أجنبي، حال كُتب لها الزواج مرة ثانية، وذلك للفروقات الكبيرة والاختلافات التي تميز الرجال الأجانب عن العرب.

حيث قالت في لقاء صحافي: "لازلت متمسكة بهذه الفكرة، وأنها حال تزوجت فسأرتبط برجل أجنبي، ولن أعارض النصيب بحجة الاختلاف، خاصة إن غير دينه لأجلي ودخل في الإسلام".

من هي مودل روز؟

مودل روز، فتاة سعودية الجنسية من مواليد عام 1989، اسمها الحقيقي روان عبد الله، اشتهرت في عالم التدوين عبر السوشيال ميديا لكونها أول عارضة أزياء ومسوقة سعودية عبر الإنترنت، ويشار إلى أن عارضة الأزياء الشابة، بدأت عملها وصعد اسمها ولمع نجمها بعد استقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية. 

النهضة نيوز