إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الأحد 15-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي

العملات الرقمية

إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الأحد 15-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي

15 تشرين الثاني 2020 12:59

ارتفع سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأحد 15-11-2020 في السوق السوداء الغير الرسمية وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية شراء 7700 ليرة لبنانية، وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بيع 7750 ليرة لبنانية، وحافظ سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية على استقراره 1507.6 ليرة لبنانية.

سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء

وتوقع خبراء اقتصاديون ارتفاع سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية في الأيام القادمة بالتزامن مع تهديدات الولايات المتحدة من فرض عقوبات جديدة على سعد الحريري في حال تشكيله حكومة جديدة مع حزب الله.

وكشف رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب أن سعد الحريري مهدد بعقوبات الأميركية ستفرض عليه في حال شكل الحكومة الجديدة مع حزب الله .

وأشار وهاب خلال حديثه عبر قناة ال lbc أن سعد الحريري لم يتواصل بعد مع الثنائي الشيعي في ملف تشكيل الحكومة .

واوضح أن العرقلة في تشكيل الحكومة والعقبة الأساسية هي أميركية فقط ، وأردف وهاب قائلا أن زمن سعد الحريري انتهى وحزب الله لم يقتنع بعد بهذا الموضوع معتبرا أن المسألة هي فقط مسألة وقت .

ورأى وئام وهاب أن الدولة هي من أسقطت نفسها بنفسها بالإهمال كما حصل في انفجار مرفأ بيروت و قتال أن نبيه بري يسيطر على مجلس النواب وجزء من القضاة وكذلك سعد الحريري الذي يمسك بالأساس بالأمن وأيضا جزء من القضاء .

ويزداد البحث في لبنان في محركات البحث على الانترنت في الصباح المبكر على سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية وسعر الليرة اللبنانية مقابل العملات الأجنبية والعربية حيث يواكب موقع النهضة نيوز أولا بأول كافة مستجدات وتطورات العملة المحلية مقابل العملة الخضراء والعملات الأخرى.

اقرأ ايضا: إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 12-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

اقرأ ايضا: ارتفاع سعر الدولار في لبنان اليوم الاثنين 16-11-2020 وخبير اقتصادي سعر الدولار في لبنان نحو الجنون


اقرأ ايضا: شاهد سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في لبنان اليوم الخميس 5-11-2020 سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء 

سعر الدولار في لبنان اليوم في البنك المركزي اللبناني

وثبت سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي في تعاملات اليوم عند 1507.6 ليرة لبنانية، وحدد البنك المركزي اللبناني سعر الدولار في لبنان عند سحب صغار المودعين 3850 ليرة للدولار.

وأعلنت نقابة الصرافين اللبنانيين، اليوم الأحد، سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في لبنان وبلغ سعر الشراء 3850 ليرة لبنانية وبلغ سعر البيع 3900 ليرة لبنانية.

ويعاني لبنان من أزمات اقتصادية متعاقبة وفرض عقوبات أمريكية جديدة، وفي ظل ارتفاع اسعار الدولار في لبنان ارتفعت اسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.

ويواكب موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء أولا بأول مع حدوث أي تغير يطرأ على سعر صرف الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية.

النهضة نيوز