فيديو عيديات أمل الأنصاري يستفز المتابعين

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تستعرض معايدتها للأطفال في العيد والجمهور: حديثة نعمة

12 تموز 2022 15:22

استعرضت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري الأموال التي منحتها لأبناء أشقائها وشقيقاتها على سبيل العيدية في أول أيام عيد الأضحى المبارك الجاري، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أمل الأنصاري

ظهرت فيه المدونة السعودية الشابة وهي تقف بـ هندامها الكامل وتمنح كل طفل أقبل إليها مهنئاً ورقة نقدية من فئة الريال، الأمر الذي لم يعجب العديد من النشطاء الذين أدرجوا محتوى المنشور في فئة الاستعراض والشعور بـ النقص.

وطالب بعض المتابعين بـ إقرار قانون يُجرم تصوير الهدايا واستعراض العيديات بـ اعتبارهم أنه ابتزاز للأطفال وإهانة لفرحتهم بـ العيدية، في حين سخر متابعون من أمل بـ الإشارة إلى توزيعها للأموال التي استحصلتها من قضايا التشهير على أطفال عائلتها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء في نصِّها:" عطيهم عيادي بدون تصوير"، و" فلوس القضايا اللي كسبتها"، و" صافتهم طابور للتصوير وبعدين تسترجع فلوسها الظاهر"، و" حديثة نعمة"، و" تعالي صوريني توتا.. فعلاً لاحظت كل من يعاني من نقص يتفشخر"، و" حليمة بولند فرع السعودية".

وورد في الردود أيضاً:" فلوسكم بـ المتابعين.. دعايات وهبال وأنتم ورا مشاهير الفلس رفعتوهم وهم تحت"، و" نفسي يطلع قانون أن تصوير العيديات جريمة يحاسب عليها القانون دام أنهم ما يستحون ولا راضين يقتنعون أن هذا ابتزاز للأطفال وإهانة لفرحتهم بـ العيدية.. تعطيك عشان نصور للناس!.. حقارة".

دعاوى قضائية

تجدر الإشارة إلى أن أمل الأنصاري، أكدت مؤخراً الأخبار المنتشرة حول انتصارها على المدونة بدور البراهيم، وذلك بطريقة غير مباشرة حيث التزمت بعدم ذكر اسمها والإشارة إلى كسبها قضية تشهير ضد مدونة شهيرة.

وأعلنت خبيرة التجميل السعودية أنها بصدد مقاضاة أربع مشهورات أخريات بعد عيد الأضحى المبارك، حيث قالت في شريط مرئي قصير، خرجت به عبر سناب شات:

" قضية وحدة كسبناها الحمدلله، والجايين في الطريق، عاد الجايين قضاياهم مرّة سهلة، ليش؟، لأن كل حياتهم يحطون صور ويكتبون البربرة اللي يبون يكتبونها، فهذي أسهل منها بالتشهير مافي".

وتابعت:" لأن التشهير واضح وصريح، بنات عندي أربع قضايا جاية في الطريق، بإذن الله، ملفاتهم جاهزة، لكن الحكومة الحين سكرت، الدوائر سكرت، بعد العيد إن شاء الله يصير خير".

النهضة نيوز