شمس الكويتية تقاضي والدتها وتصدم الجمهور بـ السبب

فن ومشاهير

شمس الكويتية تطلب بـ استشارة قانونية لمقاضاة والدتها والسبب صادم

15 تموز 2022 12:58

طلبت الفنانة شمس الكويتية استشارة قانونية من المحامين المتابعين لحسابها الرسمي في سناب شات، وأوضحت أنها تريد مقاضاة والدتها لكونها أنجبتها دون استئذان منها ومشورة.

شمس الكويتية

تساءلت النجمة الخليجية ممازحة في البث المباشر الذي خرجت به على سناب شات عن إمكانية مقاضاتها لوالدتها، لكونها أنجبتها دون الرجوع إليها وسؤالها عن رأيها في الموضوع.

حيث قالت في الشريط المرئي الذي انتشر على السوشيال ميديا:" أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على السناب.. يبلغني بـ عنوانه وتفاصيله.. لأن برفع قضية على أمي.. أبوي الله يرحمه مات ما أقدر أرفع عليه قضية..".

وأوضحت شمس أسباب مقاضاتها لوالدتها، قائلة:" شلون جابتني قبل ما تستشيرني.. شلون ولدتني قبل ما تسألني.. تبين تجين ما تبين.. الوضع حلو الوضع معفن.. يعني أنا من حقي أرفع قضية على السيدة الوالدة وأطالبها بـ تعويض".


آراء النشطاء

تعرضت على إثره المطربة الشهيرة لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات سلبية من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين اتفقوا في معظمهم على أن مقصد شمس من الشريط المرئي، هو صعود الترند وإثارة الجدل، قبل أن يؤكد البعض أنها كانت تمازح الجمهور وأن الشريط المرئي قديم.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:" تبي ترند"، و" ليتها يوم جابتك بركت عليك وذبحتك"، و" أنت إللي نزلت الفيديو تدري أنها تضحك مع متابعينها ومبين أصلاً.. أنت يا راعي الحساب عندك هوس الترند مو هي"، و" تبغى ترند.. ما أحبها مستفزة".

وورد في الردود أيضاً:" ترا باين أنها تمزح"، و" طيب الوضع مزح شفيكم ماخذينها بجدية واضح أنها تطقطق ومزح"، و" ترا باين أنها تمزح"، و" كلش لا كلش شوفوا السنابات كاملة وهذا سناب من قبل شهر ونص وكانت تضحك وقالت أمي حبيبتي.. تومتش وضعكم الصراحة".

حفل شمس في قطر

وعلى الصعيد الفني، تتحضر النجمة الشابة لإحياء حفل غنائي بـ مشاركة النجم العراقي سيف نبيل والمطربة عيوش في قطر، وذلك مساء اليوم الجمعة الواقع في الخامس عشر من تموز/ يوليو الجاري.

أغنية أذنبت فيني

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال شمس الكويتية الغنائية، كانت أغنية " أذنبت فيني" وهي من كلمات الشاعر الغنائي مرهب البقمي وتوزيع الموسيقي حسين العامري.

ويقول مطلع أغنية أذنبت فيني:" أذنبت فيني عسا ما تغفر ذنوبك.. جرحتني جرح لابعده ولاقبله.. مغير وجهتك ومغير أسلوبك.. لو وجهة الحب ماهي وجهة القبلة.. أذنبت فيني عسى ما تغفر ذنوبك جرحتني جرح لابعده ولاقبله ياروح روحي".

النهضة نيوز