والدة دانا مارديني في أول ظهور

فن ومشاهير

دانا مارديني بـ صورة عفوية مع والدتها.. هل من شبه بينهما؟

27 آب 2022 12:52

كشفت الفنانة السورية دانا مارديني لأول مرة عن صورة والدتها البيولوجية، بعد سنوات طوال من انتشار أخبار حول صلة القرابة التي تربطها بـ النجمة سمر سامي، إذ أكد البعض أن الأخيرة هي والدة الأولى، وذلك لشدة الشبه بينهما ونظراً لتقارب ملامح وتقاسيم وجهيهما.

والدة دانا مارديني

شاركت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة، أمس الجمعة، عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، صورة عفوية جمعتها بـ والدتها الحقيقة، السيدة " سوسن"، مُعلقة عليها بـ القول:

" يا ضي عيني يا بديل الضيِّ.. ما أريد ضيِّ العين إن غبت عنها.. ملاكي بـ السما والأرض.. عالم كامل أنتِ يا أمي"، وتداولت العديد من الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير الصورة، واستقبلت عليها آراء المتابعين الذين تغزلوا بـ النجمة الشابة ووالدتها.


ومن تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" دندون القمر شو بحبا"، و" يا الله هل بني آدمة أديه بحبا"، و: محلاهن ومحلا هل ضحكة"، و" واو لما الجمال والعفوية والهضامة كلها تجتمع بـ صورة"، و" يا عمري أنا"، و" الله يخليلك ياها يارب"، و" يا عمري"، و"يا عمري أنتِ دانا.. الله يخليكم لبعض شو حلوين".


أعمال دانا مارديني الجديدة

مسلسل عاصي الزند

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة السورية الشابة مواطنها النجم تيم حسن في بطولة مسلسل " عاصي الزند"، المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2023.

وبحسب المعلومات المتوفرة، يندرج العمل في فئة الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه في حقبة زمنية غابرة حول شاب يعيش في مجتمع إقطاعي وكيفية تعايشه واستطاعته العيش في هذا الجو السائد، والمسلسل التاريخي " عاصي الزند" من تأليف عمر أبي سعد وإخراج سامر البرقاوي.

مسلسل ع الحلوة والمرة

جدير بالذكر أن آخر أعمال دانا مارديني المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " ع الحلوة والمرة" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" نيكولا معوض، جو طراد، كارمن لبس، أحمد الأحمد، نور علي، محمد خير الجراح، سلمى المصري، باميلا الكيك، يزن السيد"، والعمل من تأليف لبنى مشلح وسيناريو وحوار مي حايك، ومن إخراج فكرت القاضي.

النهضة نيوز