فوز الفهد بعد ولادتها طفلتها الثانية تشيد بـ نورة العميري.. إليكم السبب

فوز الفهد تشيد بـ نورة العميري

وضعت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، أمس الخميس مولودتها الثانية من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، داخل أحد مستشفيات الكويت، وكشفت نجمة سناب شات عن إطلاقها اسمها على طفلتها الرضيعة، قبل أن تشيد بـ مساندة صديقتها المشهورة نورة العميري لها قبل وبعد خضوعها للولادة، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

فوز الفهد ترزق بمولودة أنثى

زفت الوجه الإعلامي لمجوهرات كارتييه Cartier في الخليج العربي، خبر إنجابها طفلتها الثانية قائلة:" الحمدلله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة ( فوز عبد اللطيف الصراف)، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

فوز الفهد تشيد بـ نورة العميري

وأعربت مشهورة إعلانات سناب شات عن امتنانها الكبير وحبها لصديقتها المدونة نورة العميري، كاشفة عن ملازمة الأخيرة لها في المستشفى إلى حين تخريجها منها، مُعلقة:" حبيبتي من أمس بـ الليل معانا، والله مارح أنساها لك يا عمري، يا جذي رفيقة يا بلاش".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير منشورات فوز الفهد، واستقبلت عليها آراء المتابعين الذين انقسموا بين مبارك وبين متهم إياها بـ إطلاق اسمها على طفلتها تقليداً لمواطنتها الدكتورة خلود، في حين انتقص البعض من تصرف نورة العميري، بـ الإشارة إلى أن ما قامت به أمر واجب بين الأصدقاء.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" ألف مبروك"، و" تقلد خلود"، و" والله بعضهم يسوون هل أشياء وأكثر.. ما مسألة تصوير ومدري شو"، و" فوز اسم جميل ما شاء الله.. الفوز بكل شيء جميل.. الفوز برضا والجنة وكل شيء"، و" إذا هي فوزية وسمت نفسها فوز وعجبها الاسم وسمته لبنتها وين المشكلة"، و" حبيت حركة الاسم".

وورد في الردود أيضاً:" استلموا حركات الدكتورة خلود"، و" تقليد أعمى"، و" معقول أن الأم تسمي اسمها عـ اسمها بس الأبو شلون ولده عليه"، و" يا كرهي لهل حركة.. ليش ما تميزين بنتك بـ اسم خاص لها بدال هل لخبطة".

النهضة نيوز