سارة الكندري تتعرض للانتقادات بسبب ظهورها بـ إطلالات جريئة

فن ومشاهير

سارة الكندري تودع الصيف بعدة إطلالات جريئة.. صور

14 تشرين الأول 2022 16:56

شاركت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة لها بـ إطلالات أنثوية كلاسيكية بـ نفحة عصرية، استفزت من خلالها المتابعين الذين وصفوها بـ الجريئة.

سارة الكندري بـ فستان فلوري

أطلت المدونة الشابة في إحدى الصور بـ فستان أبيض منقوش بـ الورود الملونة الصغيرة ( فلوري)، تميز بـ الحمالات الرفيعة وبقصته الضيقة التي أبرزت رشاقتها العالية وانسيابية جسدها المتناسق.


ونسقت مشهورة سناب شات مع ظهورها مكياج الوجه الظاهر، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واستكملت إطلالتها بـ بعض الأساور الملونة وزينتها بـ ساعة فضية.

سارة الكندري بـ إطلالة رياضية

وجاءت صورة المدونة الشهيرة بـ اسم " سارون" بعد أيام من خروجها على المتابعين بـ إطلالة رياضية ضيقة، تمثلت بـ جمبسوت أسود، كشف عن تضاريس جسدها بـ شكل واضح، وهو ما جعلها عرضة للانتقادات السلبية ووضعها في مرمى اتهام وتنمر النشطاء.


حيث اتهم العديد من النشطاء المدونة العشرينية بـ محاولة الاستعراض بهدف استقطاب المتابعين وزيادة عدد المشاهدات عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بُغية التربح المادي.

ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي

وأتى استئناف المدونة الشهيرة لنشاطها عبر تطبيق سناب شات، بعد فترة وجيزة من شكوى ابنتها الوحيدة من زيجات والدها المدون أحمد العنزي أثناء مشاركتها له في بث مباشر مع الناشطة الكويتية هديل العتيبي.

حيث قالت الطفلة " سارة" المسمى على اسم والدتها في ردها على سؤال وجهته لها التيك توكر هديل العتيبي حول رأيها في زواج والدها أحمد العنزي مرة جديدة:" أبوي متزوج خمسة.. إي والله وكل أسبوع يتزوج زيادة خمسة.. فبعد أسبوع راح يصيرون عشرة..".


سارة الكندري وأحمد العنزي

يشار إلى أن شائعات العودة من بعد الانفصال، طالت قبل أشهر المدونان الكويتيان أحمد العنزي وسارة الكندري بعد سلسلة ردود وحرب فضائح مدوية، نشبت بينهما على السوشيال ميديا، بعد طلاقهما، تبادلا فيها اتهامات الخيانة الزوجية والتجسس على بعضهما البعض من خلال تحميل تطبيقات مخفية على هواتفهما النقالة.

وهو ما نفته مدونة الموضة سارة الكندري في شريط فيديو عبر سناب شات، أكدت فيه حينها زيّف الشائعات المتداولة حول عودتها لطليقها، مشددة على احترامها الكبير له، لكونه والد ابنتها الوحيدة.

النهضة نيوز