الفنانة شمس الكويتية تكشف فوائد عدم التطفل وتحذر من التمسك بـ العلاقات المنتهية

فن ومشاهير

شمس الكويتية بـ نصائح جديدة حول إغناء العقل وتجنب العلاقات السامة

23 تشرين الأول 2022 00:26

تتخذ الفنانة شمس الكويتية من حساباتها الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، مِنبراً لتوجيه متابعيها ودعمهم بـ كيفية الارتقاء بأنفسهم والتعامل مع شركائهم في العلاقة العاطفية.

الفنانة شمس الكويتية

تؤكد الفنانة شمس دائماً على أهمية استفادة الأشخاص من العِبر الناتجة عن العلاقات السامة، وكيفية إغناء العقل بمفاهيم صحية تساعد على تجاوز المشاكل والعراقيل، وتُسهم في بناء شخصية الفرد عن طريق زيادة فهمه للأمور ومعارفه.

وجهت مالكة أغنية " معلية" خلال الساعات القليلة الماضية جُملة نصائح حول فوائد عدم التطفل وانتقاء علاقة عاطفية صحيحة ترتقي بأصحابها وتدفعهم بعيداً عن العلاقات المدمرة للنفس.

كتبت في واحدة منها:" لا تجعل جوعك للحب يدفعك الى أن تأكل من قمامة العلاقات".


وغردت في أخرى:" بدلاً من التطفل على خصوصيات الناس حاول ان تتطفل على المناطق المظلمة في عقلك ، تلك البقع التي لم تحظى بـ نعمة الفهم حتى الأن".


نالت نصائح النجمة الخليجية استحسان الجمهور الذي أكد على صحة قولها وأثنى على معرفتها بكيفية إدارة النفس وتهذيب العقل والارتقاء به على كافة المستويات، وذل في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور عبر حسابها الشخصي في تطبيق تويتر.

وجاء فيها:" فعلاً"، و" درر يا شمس"، و" أقوى امرأة رأيتها"، و" لو كل حدا ينظر لجانبه السيء كنتِ شفتي البشر ملائكة"، و" أنتِ إنسانة رائعة وكتاباتك رائعة وجمالك رائع وجمالك كلك على بعضك رائعة"، و" الله عليك فيلسوفة"، و" فعلاً شمس تأخذ من قوة اسمها اسم على مسمى.. ربي يحفظها ويبارك فيها فعلاً شمس"، و" منطق يُحترم".

أعمال شمس الكويتية الجديدة

وفي سياق منفصل، كانت آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية في مجال الغناء، أغنية " حياتي" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع الشاعرة الغيم والملحن فراس الشذر والموزع الموسيقي عثمان عبود.

ويقول مطلع أغنية حياتي:" حياتي ضلموها وسودوها وخربوها.. وروحي ضلموها وعذبوها ومن قهرهم طلعوها.. أبد ما كان يهواني.. أعرفه مو غشيم أني هوه.. شوكت حبني حتى ينساني.. مرة حس على دمه بس صارت علي زحمة.. يحبني فكر وما رهمت القسمة.. حبيته غلطة عمري.. ما أدري أني شلون حبيته وضنيته يجبني وما يفاركني تالي راح ملكيته".


النهضة نيوز