محمد رمضان إلى محكمة الجنايات والسبب الإعلامي عمرو أديب

فن ومشاهير

إحالة محمد رمضان إلى محكمة الجنايات بـ تهمة سب وقذف عمرو أديب

5 كانون الأول 2022 12:48

أحالت النيابة العامة في مصر، الفنان محمد رمضان إلى محكمة الجنايات على خلفية الدعوى القضائية المرفوعة ضده من قبل الإعلامي عمرو أديب الذي اتهمه فيها بـ التعدي عليه بـ السب والقذف وسوء استعمال السوشيال ميديا على هامش حرب الردود التي اندلعت بينهما بعقب نشر الأول فيديو نثر الأموال في حمام السباحة.

إحالة محمد رمضان إلى المحكمة الجنائية

وكان الإعلامي عمرو أديب قد تقدم بـ أربع شكاوى قانونية ضد مواطنه محمد رمضان، اتهمه فيها بـ سبه وقذفه وإساءة استعماله مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت بلاغات مقدم برنامج الحكاية ضد النجم الملقب بـ الأسطورة بعد قيام الأخير بـ السخرية منه في منشور خاص، شاركه عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

وضع فيه صوت الأول على إحدى الشخصيات حيث سُمع وهو يقول:" يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه الثاني بـ عبارة:" بس يا بابا".


أعمال محمد رمضان الجديدة

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان محمد رمضان مؤخراً تصوير مشاهده في مسلسل " العمدة" المقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، مجدي بدر، طارق النهري، إيمان العاصي".

ويذكر أن العمل المنتظر من تأليف وإخراج محمد سامي وسيناريو وحوار مهاب طارق ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.


وكشف النجم الشهير قبل فترة وجيزة عن انضمامه إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وإخراج جمال محمد جمال العدل، وبطولة:" شريف دسوقي، نيللي كريم، جمانة مراد، شريف سلامة".

وكان آخر أعمال الممثل الشاب على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " المشوار" الذي خاض بطولته إلى جانب النجمة دينا الشربيني ومجموعة كبيرة من مشاهير الفن المصري، من بينهم:" عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد كمال، ندى بسيوني، أحمد سعد عبد الغني، أحمد عزمي، أحمد زاهر".

وأطلق محمد رمضان قبل فترة وجيزة أغنية مصورة جديدة على طريقة الفيديو كليب، حملت عنوان "دوشة "، وذلك بـ التعاون مع الشاعر الغنائي والملحن البارو العالي والموزع الموسيقي ديزل والمخرج محمد سمير.

النهضة نيوز