عبير أحمد عن طرد شقيقتها الفنانة نادية كرم من الكويت: أحترم القانون

فن ومشاهير

عبير أحمد ترد على الاتهامات الموجهة لها بـ التخلي عن نادية كرم: ساندت شقيقتي

17 كانون الأول 2022 11:06

خرجت الفنانة المصرية عبير أحمد عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بـ التخلي عن شقيقتها الكبرى، الممثلة القديرة نادية كرم، بعد ترحيل السلطات المحلية للأخيرة وابعادها عن الكويت بـ شكل نهائي.

وأكدت نجمة الدراما الكويتية أنها كانت ولازالت الداعمة الأولى لأختها الكبرى، وأوضحت أنها من أمنت لها تذكرة الطائرة للعودة إلى بلدهم الأم مصر.

عبير أحمد تعلق على ابعاد نادية كرم عن الكويت

استعانت الفنانة عبير أحمد بـ الإعلامي الكويتي نايف الشمري لإيصال رسالتها إلى الجمهور، ووضع حدٍّ للشائعات المنتشرة حول علاقتها بـ شقيقتها الكبرى، وذلك بحسب ما كشف الأخير في شريط فيديو قصير، أطل به عبر سناب شات.

قال فيه:" اتصلت فيني الزميلة والفنانة عبير أحمد، وكان لها تعليق حول ابعاد شقيقتها نادية كرم عن الكويت، وأكدت أنها ما تخلت عن أختها وقالت أنها تحترم قانون البلد وطالما هناك مخالفة في الإقامة فـ الإجراء الطبيعي يكون ابعاد الشخص".


وأوضح أن الممثلة المصرية الشابة ساندت شقيقتها الكبرى بـ دفع ثمن تذكرة طائرة عودتها إلى مصر، وأكد أنها مازالت تدعمها مادياً وترسل لها المال.

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير الفيديو المصور، حيث انقسمت عليه تعليقات المتابعين بين متسائل عن أسباب عدم دعم عبير أحمد لشقيقتها نادية كرم بـ تجديد إقامتها والحيلولة دون طردها من الكويت، وبين مستغرب من ترحيل السلطات المحلية للنجمة القديرة رغم استقرارها في البلاد منذ سنوات طوال.

وأشار نشطاء إلى أن تبرير الممثلة الشابة لصمتها إزاء ترحيل شقيقتها بعيد عن المنطق، في حين استهجن البعض سردها تفاصيل مساعدتها لنادية كرم، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" وفينها عنها قبل؟.. ليش ما سعت في تجديد إقامتها"، و" هي مقيمة بـ الكويت من 50 سنة لازم تحصل على الإقامة الذهبية أو حتى يكون لها مميزات.. مسكينة كـ أنها بـ الإبعاد مسوية جريمة مخلة أو شيء مو زين"، و" ماله داعي تقول شسوت حق أختها"، و" كلام مو منطقي".

ترحيل نادية كرم عن الكويت

وكانت السلطات الكويتية، قد أقدمت على ترحيل الفنانة المصرية نادية كرم واتخذت قراراً بـ ابعادها نهائياً عن البلاد جراء مخالفتها لـ قانون الإقامة، وأشارت تقارير صحافية إلى أن النجمة الشهيرة لم تسعى لتجديد أقامتها بعد انتهاء صلاحيتها وأقامت في الكويت لأشهر بـ أقامة منتهية الصلاحية.

وأوضحت المصادر أن السلطات المحلية حجزت نادية كرم في دائرة الابعاد لمدة عشرة أيام إلى أن صدر قرار بـ ترحيلها عن الكويت بـ شكل نهائي.

النهضة نيوز