محمد فراج ينفي أخبار انفصاله عن بسنت شوقي

فن ومشاهير

محمد فراج يرد على شائعات انفصاله عن بسنت شوقي

12 أيار 2023 16:30

رد الفنان محمد فراج على شائعات انفصاله عن النجمة بسنت شوقي، حيث قام بنشر صورة جديدة لزوجته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها بإطلالة طبيعية بعيدة عن التكلف والاصطناع، وأطلت وهي تتناول قطعة من الكيك وتحتسي القهوة.

انفصال محمد فراج وبسنت شوقي

وأكدت تقارير صحفية زيف أنباء انفصال محمد فراج وبسنت شوقي، كاشفة أن الثنائي المصري يقضي حالياً إجازة في إمارة دبي.


محمد فراج يستعد لمسلسل بطن الحوت

وفي سياق منفصل، يستعد النجم المصري لاستكمال عمليات تصوير مشاهده في مسلسل " بطن الحوت"، وذلك بعد أن تم إيقاف عمليات تصويره مؤخراً بعد خروجه من سباق دراما رمضان 2023، ووفقاً لتسريبات صحفية، فإنه من المقرر انطلاق عجلة تصوير " بطن الحوت" في الخامس عشر من أيار/ مايو المقبل.

ويشارك نجم الدراما المصرية في مسلسل " بطن الحوت" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن، نذكر منهم: " باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، بسمة، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، هاجر السراج، آية عبد الرازق، يوسف عثمان، حسام الحسيني"، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.


أعمال محمد فراج في رمضان 2023

وحضر النجم المصري في رمضان 2023 على قائمة أبطال مسلسل " حرب" إلى جانب كل من: " أحمد السقا، أحمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، أنجي المقدم، إيناس كامل، هشام حسين"، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال بسنت شوقي في رمضان 2023

أما بسنت شوقي، فتنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " علاقة مشروعة" لأبطاله " ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، مي عمر، ميمي جمال، جودي مسعود، محمود فارس، عمر زريق، وردشان مجدي، نهال نور، كريم محجوب".

وتتناول أحداث مسلسل " علاقة مشروعة" قصة عمرو الذي يتزوج سراً من طليقة شريكه أمجد، قبل أن تتطور الأحداث ويبدأ الأخير بملاحقتها والضغط عليها للعودة إليه، ومع تطور الأحداث يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وزوجته الأولى عاليا، مما يستدعي منه اتخاذ قرار صعب لمواجهة ما يحدث.

النهضة نيوز