ريهام سعيد تهدد د. نادر صعب بعد تصريحاته حول 15 ألف دولار

فن ومشاهير

ريهام سعيد ترد على تصريحات دكتور التجميل نادر صعب حول "15 ألف دولار"

30 كانون الثاني 2024 12:21

نفت الإعلامية ريهام سعيد الاتهامات الموجهة لها من قبل دكتور التجميل نادر صعب، حول تهربها من دفع باقي المستحقات المادية المترتبة عليها من عملية "شد الوجه"، والتي تبلغ "15 ألف دولار"، عبر تشويه سمعته والطعن في عمله.

ريهام سعيد ترد على د. نادر صعب بشأن 15 ألف دولار

وادعت مقدمة برنامج "صبايا الشمس" في فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك، أن بالمبلغ المعلن من قبل طبيب التجميل اللبناني غير حقيقي، وعلقت: "25 ألف دولار كامل أجر العملية.. يعني مليونين ونصف جنيه.. حتى لو كنت أملك هذا المبلغ لن أضعه على عملية لوجهي".

وتابعت ريهام سعيد في ردها على د. نادر صعب: "أنا صرحت قبل هذه المرة بأنني كنت أريد إجراء هذه العملية عند طبيب تجميل شهير آخر وهو من أفضل أطباء التجميل، ولعدم امتلاكي المال اللازم قصدتك أنت".

وأردفت: "لو كان لدي هذا المبلغ من المال لن أضعه على عملية وجهي، ولكن قد أزوج فيه ابنتي أو ابني، هذا تفكيري وهذه قناعاتي".

ريهام سعيد تهدد د. نادر صعب بعد تصريحاته حول 15 ألف دولار

وكشفت الإعلامية المصرية الشهيرة أن لديها اليقين التام بأن هذا الابتلاء، ما هو إلا إرادة الله لها بأن تكون الصوت الذي سيكشف عدم مهنية طبيب التجميل اللبناني.

وأكدت أن العديد من السيدات والأشخاص تواصلوا معها لإخطارها بالتشوهات والنتائج غير المرضية التي نالوها بعد خضوعهم لإجراءات تجميلية على يدي هذا د. نادر صعب.

وأردفت ريهام سعيد: "لا يكلف الله نفساً إلا وسعها.. وأنا لأني قوية ولا أهاب شيئاً.. اختارني الله لأن أكون الشخص الذي سيكشف أخطاءك.. أمتلك واتساب الأشهر العشر الماضية.. كما راسلني العديد من الناس للشكوى منك والحديث عن أخطاءك التجميلية التي نحتت أشكالهم.. وأنا لن أتراجع حتى آخذ حقي وحقهم منك".

دكتور التجميل نادر صعب يتهم ريهام سعيد بالكذب

يشار إلى أن دكتور التجميل نادر صعب، أكد أنه تعامل بضمير مع ريهام سعيد، وشدد على أن جراحة شد الوجه، تمت وفق المعايير الطبية وقد نجحت بشكل تام.

وأبان أن الإعلامية الشهيرة، خضعت وهي بعمر 37 لعملية تجميل فاشلة، وعندما قصدته أخبرته بالأمر وادعت أنها تبلغ حالياً من العمر 40، لكنه علم لاحقاً أنها تجاوزت الخمسين.

النهضة نيوز