موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

مفاجأة من العيار الثقيل : الوليد بن طلال حاول الهرب من السعودية ولهذا فشلت خطته في اللحظة الاخيرة وهذا مصيره

عادل العوفي

 

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف حساب ” العهد الجديد ” ان الامير السعودي الوليد بن طلال حاول الهرب من خلال اعتماد “حيلة ” جواز سفر مزور وطائرة خاصة .

ونشر الحساب المعروف سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يسرد فيها تفاصيل خطة الوليد التي باءت بالفشل في اخر اللحظات ” قرر الوليد بن طلال الهروب من البلد، إذ بات يشعر بالاختناق، فبعد أن كانصاحب الإمبراطوريات الكبرى والمراسيم الملكية لدى استقباله وسفره، تحولإلى عبد لدى ابن سلمان، ناهيك عن التعذيب النفسي والجسدي الكبير الذيتعرض له لذلك قرر الهروب وكانت أمنيته الوصول إلى إحدى الدول الأوروبية ” .

وأضاف من التحديات الكبرى التي كانت أمام سفر الوليد وهروبه منالبلد، الإسوارة الإلكترونية التي في قدمه، التي تتجسس وتتعقب مكانهوتنقله، والتي استطاع فكّها بواسطة خبير أجنبي، إذ تمكن الخبير من فكّهاثم نقلها إلى أحد أخوياء الوليد ممن رضي أن يكون كبش فداء بدلا عنه ”

و اوضح الحساب ان الوليد نجح في “ رشوة ضابط كبير في مطار الملكعبدالعزيز يدعى (ع ق) والذي تكّفل بترتيب خروجه عبر مروره بالمكتبالتفيذي (مقابل نصف مليون ريال)، حيث تم الاتفاق على إخراجه بجوازسفر يحمل اسم شخص أخر، كما وتمّ حجز طائرة خاصة لهذا السبب، وتمّترتيب كل شيء تقريبا ” .

وفسر “العهد الجديد ” سبب الاخفاق ” المضحك في قصةذكي آل سعودأن أحد أخوياءه، (الذي نصحه وشجعه ثم رتب معه إجراءات الخروج)، هوذاته من ذهب إلى ابن سلمان، ووشى عنه بكل شيء يعرفه .. فأرسل ابنسلمان على الفور فريق كامل إلى قصر الوليد واعتقله، ومنذ ذلك اليوم والوليدمختف، لا في قصره ولم يزر مكتبه حتى هذا اليوم ” .

قبل ان يختم ” الضابط كذلك تم اعتقاله، واقتياده إلى جهة مجهولة، كما وتمفتح تحقيق كبير في مكتب الجوازات وفي مطار الملك عبدالعزيز، إثر هذهالحادثة، التحقيق يشمل الكبير والصغير، ابن سلمان يريد معرفة كيف يمكنأن يخرج شخص بهكذا شكل ” .

ومن المعلوم ان الوليد بن طلال يعيش وضعا مريبا منذ واقعة “الريتز ” الشهيرة وثروته تأثرت كثيرا وفي الآونة الاخيرة تحديدا توارى عن الانظار مما يرجح صحة اقوال “العهد الجديد ” الذي تمتاز اغلبية تغريداته بالمصداقية وذلك ما اكدت الايام في العديد من المواضيع ..