موقع النهضة نيوز
الخبر بجانبك.

اعتقال الاعلامية المصرية منى عراقي بتهمة خطف طفل

عادل العوفي

افادت العديد من وسائل الاعلام المصرية بأن قوات الامن ألقت القبض على الاعلامية منى عراقي وستة افراد من طاقم برنامجها “المهمة ” الذي يبث على قناة النهار .

وتم التحفظ على الاعلامية المثيرة للجدل داخل قسم “الازبكية ” بتهمة التورط في خطف طفل ,وكشفت مصادر مطلعة انها تقدمت ببلاغ اثناء تصوير احد حلقات برنامجها في شارع عماد الدين بوسط البلد حيث تقول بأن شخصاًاسمه “نشأت ” تقدم بشكوى إليها، لقيام صفية بالتوسط لشقيقها غيرالقادر على الإنجاب، لتبني أحد الأطفال .

وأضافت ان اثنين من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية {شاب وفتاة } قاما بالتواصل مع السيدة، وحاولا إقناعها بأنهما زوجان يحملان الجنسيةالسعودية، ويرغبان في تبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

وأوضحت المصادر أنه بعد التحقيق مع السيدة التي تدعى “صفية ” {الطرف الثاني } ، أقرت بأنها تلقت اتصالاً هاتفياً من إحدى مُعدّاتالبرنامج، حاولت خلاله إغراءها بمبلغ مالي مقابل ارتكاب واقعة خطف أيٍّمن الأطفال وتسليمه إليهم ,كما ادّعت تضررها من الإعلامية منى عراقي،لقيامها بخلق واقعة لا  أساس لها من الصحة، ومحاولة إغرائها بمبلغ ماليمقابل ارتكاب واقعة مخالفة للقانون كما اتهمت طاقم برنامجها بمحاولةاحتجازها داخل سيارة وتصويرها دون إرادتها.

واختتم المصدر، الذي لم يكشف الموقع عن هويته، بأنه تم تحرير محضربالواقعة، وإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق فيما نسب لمنى عراقي وفريق برنامجها  من اتهامات .

ومن المعلوم ان هذه الحالة ليست الاولى في الوسط الاعلامي المصري اذ سبق وعاشت ريهام سعيد صاحبة برنامج “صبايا الخير ” نفس التجربة وطالها الاتهام ذاته .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com