شمس الكويتية تقدم أغنية عراقية بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

شمس الكويتية تستعرض قوامها الممشوق بـ إطلالة جريئة وتستفز الجمهور بـ أغنية عراقية

19 تموز 2022 13:28

تداولت بعض الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو جديدة، للفنانة شمس الكويتية، بدت في إحداها وهي تستعرض مساحات صوتها بـ أغنية عراقية، فيما أظهرت في آخر قوامها الممشوق وتفاصيل جسدها الرياضي بـ إطلالة جريئة.

شمس الكويتية

استفزت المنشورات المتداولة للنجمة الخليجية ذات الأصول السعودية المتابعين الذين لم يرُق لهم ظهورها وأدائها، لعدة اعتبارات منها عدم تمكنها من اللهجة العراقية وخروجها عن النوتة الموسيقية، في حين استغل البعض إطلالتها البسيطة للسخرية منها والطعن فيها دون وجه حق، وتجاوز البعض ذلك وصولاً إلى تشبيهها بـ المشهورة كاتولينا.


آراء النشطاء

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات المُعاد نشره عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وفيها:" راسها أكبر من جسمها"، و" ويع"، و" المهم من هـ الخبر عشان تنشره"، و" جسم كاتولينا"، و" وعوع هذا صوت"، و" اشفيها تبمبع"، و" نشاز من القاع"، و" هذا صياح مو طرب"، و" صوت الشيشة اللي جنبها أحلى من صوتها"، و" غنمة صوت غنمة".


أعمال حفلات وأغاني

وعلى الصعيد الفني، أحيت الفنانة الكويتية ذات الأصول السعودية قبل أيام قليلة، حفلاً غنائياً جماهيرياً جمعها بـ النجم العراقي سيف نبيل والمغنية عيوش في قطر.

أغنية أذنبت فيني

وكانت آخر الأعمال الخاصة التي طرحتها النجمة شمس الكويتية، أغنية " أذنيت فيني" التي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مرهب البقمي وفي توزيع الموسيقي حسين العامري.

ويقول مطلع الأغنية:" أذنبت فيني عسا ما تغفر ذنوبك.. جرحتني جرح لابعده ولاقبله.. مغير وجهتك ومغير أسلوبك.. لو وجهة الحب ماهي وجهة القبلة.. أذنبت فيني عسى ما تغفر ذنوبك جرحتني جرح لابعده ولاقبله ياروح روحي".

مسلسل بيج بوس

وحضرت شمس الكويتية مؤخراً في عمل تمثيلي جديد حمل عنوان " بيج بوس"، تأليف دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وصور تحت إدارة وإشراف المخرج غافل فاضل.

خاضت النجمة الشابة بطولة المسلسل الدرامي إلى جانب مجموعة من نجوم وفناني الخليج العربي على غرار:" فتات سلطان، عجيل الرفاعي، خالد الملا، عبد الله الطراروة، نادية كرم، أحمد فرج" وغيرهم كوكبة من المشاهير.

النهضة نيوز