سميرة سعيد توجه رسالة مؤثرة لابنها شادي بمناسبة عيد ميلاده

فن ومشاهير

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلاد ابنها شادي بجلسة تصوير جديدة

28 نيسان 2023 13:07

حرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها شادي، حيث وجهت له رسالة مؤثرة عبر تويتر، أعربت فيها عن أسِفها لغيابها عن احتفالية عيد مولده، وأرفقت التدوينة بمجموعة صور جديدة جمعتهما في آخر جلسة تصوير.

معايدة سميرة سعيد لابنها شادي

غردت النجمة المغربية سميرة سعيد بالصور الجديدة عبر تويتر، وعلقت عليها قائلة: " عيد ميلاد سعيد حبيبي، كانت مشاهدتك وأنت تصبح شاباً جميلاً من أهم التفاصيل في حياتي".

وتابعت: " أنا سعيدة جداً لاحتفالك في مغربنا الحبيب مع أصدقائك المفضلين، لذا أعتقد أن الوقت حان للاستمتاع ببعض الكيك والهدايا والكثير من الحفلات، أتمنى لو كنت هناك معك، مع كل حبي وعاطفتي".

شادي ابن سميرة سعيد

وأبدى شادي امتنانه لوالدته وأكد على وجوب احتفالهما معاً عند لقائهما، حيث رد على رسالتها قائلاً:" ماما شكراً لكِ عزيزتي، إن شاء الله سنتحتفل به معاً قريباً، أحبك كثيراً".

وتصدر اسم الفنانة المغربية ترند تويتر لوهلة من الزمن بعد تداول الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير صورها الجديدة مع نجلها، والتي تفاعل معها النشطاء بشكل لافت، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم على المنشور.

أغنية سميرة سعيد الجديدة " زعلنا من بعض"

وطرحت سميرة سعيد أغنية جديدة عبر يوتيوب تحت عنوان " زعلنا من بعض"، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاد نجلها الوحيد، وتميزت الأغنية بطابعها الطربي الكلاسيكي وكلماتها البسيط السهلة.

وتعاونت مالكة أغنية " عالبال" في الأغنية بالكلمات مع الشاعر الغنائي محمد رمضان والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي أمير محروس الذي وضع الفواصل الموسيقية، وقام أيضاً بميكس وماستر أغنية سميرة سعيد الجديدة.

ويقول مطلع أغنية زعلنا من بعض: " زعلنا من بعض وفرحنا مع بعض وأي كلام بين الحبايب ياما بيننا إتقال الحلوة عشناها والمر عشناه.. وياما عملنا لبعض حاجات ما تروحش يوم من البال.. تعبت في بعده وهالتعب لسه دا أكتر شيء قلبي تمناه إني أكون وياه.. وبيوحشني وعمري ما هنسى طيبة قلبه وخوفه عليّا إحساس مش هانساه..".


يشار إلى أن أغنية سميرة سعيدة الجديدة، تحقق نجاحاً جماهيرياً لافتاً، إذ تجاوز عدد المستمعين إليها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، حاجز الـ 336 ألف خلال يومين من طرحها.

النهضة نيوز